مباريات اليوم

نتيجة مباراة المانيا وامريكا

نتيجة مباراة المانيا وامريكا

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين منتخب المانيا ومنافسه منتخب امريكا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب المانيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب امريكا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

شاهد مباراة المانيا وامريكا اليوم  

حيث يحتضن استاد برات آند ويتني مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب المانيا ومنافسه منتخب امريكا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 14 من شهر أكتوبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وامريكا  

بينما تنقل مباراة منتخب المانيا ومنافسه منتخب امريكا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر تطبيق TOD TV ، الناقل الحصري لجميع مباريات منتخب المانيا الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى