مباريات اليوم

نتيجة مباراة ايطاليا ومالطا

نتيجة مباراة ايطاليا ومالطا

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين منتخب ايطاليا ومنافسه منتخب مالطا اليوم ، في جولة الأسبوع ال7 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث يستعد منتخب ايطاليا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب مالطا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة ايطاليا ومالطا

حيث يحتضن استاد سان نيكولا مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب ايطاليا مع منافسه منتخب مالطا اليوم ، في جولة الأسبوع ال7 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 14 من شهر أكتوبر الحالي.

نتيجة مباراة ايطاليا ومالطا

بينما تبث مباراة منتخب ايطاليا ومنافسه منتخب مالطا اليوم ، في جولة الأسبوع ال7 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، عبر قنوات  SSC sport HD ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اليورو في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى