مباريات اليوم

مصر نتيجة المباراة اليوم

مصر نتيجة المباراة اليوم

يفتح استاد هزاع بن زايد ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب مصر ضد نظيره منتخب الجزائر ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة مصر والجزائر 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب مصر ضد منافسه منتخب الجزائر ، اليوم الاثنين 16 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

بينما ستنقل مباراة مصر والجزائر بث مباشر الان في الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة أبوظبي الرياضية 1, الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة ودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة مصر والجزائر في بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

بينما يتولى المعلق الرياضي عامر عبدالله مهمة التعليق على أحداث مباراة مصر والجزائر في بطولة ودية لكرة القدم موسم الحج 2023

توقيت مباراة مصر والجزائر 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة مصر والجزائر في الدور الأول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 8 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى