مباريات اليوم

نتيجة ماتش هولندا واليونان

نتيجة ماتش هولندا واليونان

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين منتخب هولندا ومنافسه منتخب اليونان اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث يستعد منتخب هولندا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب اليونان لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 مباراة هولندا اليونان 

حيث يحتضن استاد آيا صوفيا مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب هولندا ومنافسه منتخب اليونان اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 16 من شهر أكتوبر الحالي .

معلق مباراة هولندا واليونان  

بينما تبث مباراة منتخب هولندا ومنافسه منتخب اليونان اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اليورو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق خالد الحدي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى