مباريات اليوم

نتيجة ماتش هولندا واليونان

نتيجة ماتش هولندا واليونان

يفتح آيا صوفيا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب هولندا ضد نظيره منتخب اليونان ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة تصفيات يورو 2024 .

موعد مباراة هولندا واليونان

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب هولندا ضد منافسه منتخب اليونان ، اليوم الاثنين 16 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة تصفيات يورو 2024 ، سنعرض لكم موعد مباراة هولندا واليونان والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا واليونان

بينما تذاع مباراة هولندا واليونان بث مباشر الان في الجولة الثامنة من بطولة تصفيات يورو 2024، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو 2024, في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة هولندا واليونان في تصفيات يورو 2024، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة هولندا واليونان

ستنطلق صافرة بداية مباراة هولندا واليونان بث مباشر الان في الجولة الثامنة من بطولة تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى