مباريات اليوم

نتيجة مباراة الكويت وسوريا

نتيجة مباراة الكويت وسوريا

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الكويت ومنافسه منتخب سوريا ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، حيث يستعد كلا من الكويت وسوريا لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

نتيجة مباراة الكويت وسوريا

بينما يتم اقامة مباراة الكويت وسوريا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين الموافق 16 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة الودية مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

نتيجة مباراة الكويت وسوريا

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة منتخب الكويت ونظيره منتخب سوريا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

نتيجة مباراة الكويت وسوريا

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة الكويت وسوريا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين عبر قناة دبي الرياضية ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق احمد الشحي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى