مباريات اليوم

نتيجة مباراة الكويت وسوريا

نتيجة مباراة الكويت وسوريا

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب الكويت ومنافسه منتخب سوريا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب الكويت لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب سوريا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة الكويت وسوريا

حيث  يلتقي منتخب الكويت مع منافسه منتخب سوريا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 16 من شهر أكتوبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

نتيجة مباراة الكويت وسوريا

بينما تذاع مباراة منتخب الكويت ومنافسه منتخب سوريا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة دبي الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات منتخب الكويت الودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق الرائع أحمد الشحي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى