مباريات اليوم

نتيجة لقاء تونس واليابان

نتيجة لقاء تونس واليابان

يواجه منتخب تونس نظيره منتخب اليابان ، في مباراة قوية ومثيرة للغاية ،بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من المنتخبين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

مباراة تونس 

يستضيف ملعب كوبه المنزلي مباراة قوية حيث تجمع بين منتخب تونس ضد منافسه اليابان ، اليوم الثلاثاء 17 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

مباراة تونس واليابان 

ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 10:10 صباحاً بتوقيت موريتانيا ، 11:10 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 12:10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 1:10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 2:10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة.

مشاهدة مباراة تونس واليابان 

ستنقل مباراة تونس واليابان بث مباشر الان في الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة الوطنية 1, الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة ودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة تونس واليابان في الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

زر الذهاب إلى الأعلى