مباريات اليوم

نتيجة لقاء تونس واليابان

نتيجة لقاء تونس واليابان

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب تونس ومنافسه منتخب اليابان اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب تونس لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب اليابان لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة لقاء تونس واليابان

حيث يستضيف استاد نويفر كوبي مباراة قوية ونارية حيث يلتقي منتخب تونس مع منافسه منتخب اليابان اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر أكتوبر الحالي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 11:10 صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 12:10 ظهراً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 1:10 ظهراً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 2:10 ظهراً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

نتيجة لقاء تونس واليابان

بينما تنقل مباراة منتخب تونس ومنافسه منتخب اليابان اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة الوطنية التونسية 1 ، وذلك الناقل الحصري لجميع مباريات منتخب تونس الودية في افريقيا والشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى