مباريات اليوم

نتيجة لقاء تونس واليابان

نتيجة لقاء تونس واليابان

يفتح ملعب كوبه المنزلي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب تونس ضد نظيره منتخب اليابان ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة تونس واليابان 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب تونس ضد نظيره منتخب اليابان ، اليوم الثلاثاء 17 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة تونس واليابان

بينما تذاع مباراة تونس واليابان بث مباشر اليوم في الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة الوطنية 1, الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة ودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة تونس واليابان في بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة تونس واليابان 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة تونس واليابان بث مباشر اليوم في الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 10:10 صباحاً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 11:10 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 12:10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 1:10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 2:10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى