مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأردن والعراق

نتيجة مباراة الأردن والعراق

يلتقي منتخب الاردن بنظيره منتخب العراق ، في مواجهة شرسة للغاية ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، يدخل كلا من المنتخبين هذه الموقعة بكل قوة وحماس شديد من أجل تحقيق الفوز بتلك المواجهة.

مباراة الاردن والعراق 

يفتح ملعب عمان الدولي ابوابة لاستضافة مباراة شرسة للغاية، حيث تجمع بين منتخب الاردن ضد منافسه منتخب العراق ، اليوم الثلاثاء 17 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

الاردن ضد العراق 

ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

شاهد مباراة الاردن والعراق 

ستنقل مباراة الاردن والعراق بث مباشر اليوم في الدور الأول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة الكأس, الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة ودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة الاردن والعراق في بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

سيتولى المعلق الرياضي الشهير سمير المعرفيي القيادة الصوتية للقاء المرتقب بين الاردن والعراق في بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى