مباريات اليوم

نتيجة مباراة الإمارات ولبنان

نتيجة مباراة الإمارات ولبنان

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب الامارات ومنافسه منتخب لبنان اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب الامارات لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب لبنان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة الإمارات ولبنان

حيث يستضيف استاد عبدالله السعدي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الامارات ومنافسه منتخب لبنان اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر أكتوبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ولبنان  

بينما تبث مباراة منتخب الامارات ومنافسه منتخب لبنان اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة دبي الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات الإمارات الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عبدالله السعدي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى