مباريات اليوم

نتيجة مباراة البحرين والفلبين

نتيجة مباراة البحرين والفلبين

يفتح استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب البحرين ضد نظيره منتخب الفلبين ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة البحرين والفلبين 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب البحرين ضد منافسه منتخب الفلبين ، اليوم الثلاثاء 17 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والفلبين

بينما تذاع مباراة البحرين والفلبين بث مباشر اليوم في الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة البحرين الرياضية HD1, الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة ودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة البحرين والفلبين في بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023 ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة البحرين والفلبين

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة البحرين والفلبين في بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 8 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى