مباريات اليوم

نتيجة مباراة السعودية ومالي

نتيجة مباراة السعودية ومالي

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب السعودية ونظيره منتخب مالي ، وذلك خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، حيث يتم اقامة مباراة السعودية ومالي علي ارضية ملعب الملك فهد الدولي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

نتيجة مباراة السعودية ومالي

بينما يتم اقامة مباراة السعودية ومالي خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة السعودية ومالي 

كما يتم اذاعة مباراة السعودية ومالي خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم عبر قناة السعودية الرياضية 1 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية.

 السعودية ومالي 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة السعودية ومالي خلال جولة الدور الاول ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت  مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 7 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى