مباريات اليوم

نتيجة مباراة السودان وتشاد

نتيجة مباراة السودان وتشاد

يفتح استاد المريخ ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب السودان ضد نظيره منتخب تشاد ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات مباراة ودية لكرة القدم موسم 2023 ، يستعد كلا من المنتخبين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

موعد مباراة السودان وتشاد

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب السودان ضد منافسه منتخب تشاد ، اليوم الثلاثاء 17 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات ودية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وتشاد

بينما تذاع مباراة السودان وتشاد بث مباشر اليوم في مباراة ودية لكرة القدم موسم 2023، بث مباشر اليوم ، عبر قناة السودان الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات مباراة ودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة السودان وتشاد في مباراة ودية لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة السودان وتشاد 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة السودان وتشاد بث مباشر اليوم في مباراة ودية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى