مباريات اليوم

نتيجة مباراة السودان وتشاد

نتيجة مباراة السودان وتشاد

يواجه منتخب السودان منافسه منتخب تشاد في مباراة هامة تجمع بين الفريقين خلال جولة المباراة الودية ، حيث يتم اقامة مباراة السودان وتشاد علي ارضية ملعب السودان الدولي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

نتيجة مباراة السودان وتشاد

بينما يتم اقامة مباراة السودان وتشاد خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة الودية مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية .

نتيجة مباراة السودان وتشاد

كما تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة السودان وتشاد خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 7 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

نتيجة مباراة السودان وتشاد

في حين يتم نقل مباراة السودان وتشاد خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى