مباريات اليوم

نتيجة مباراة انجلترا

نتيجة مباراة انجلترا

يفتح استاد ويمبلي أبوابه لإستضافة مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب انجلترا مع منافسه منتخب ايطاليا اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث يستعد منتخب انجلترا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب ايطاليا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة انجلترا

حيث يلتقي منتخب انجلترا مع منافسه منتخب ايطاليا اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر أكتوبر الحالي.

وتذاع مباراة منتخب انجلترا ومنافسه منتخب ايطاليا اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اليورو في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عصام الشوالي.

نتيجة مباراة انجلترا

بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى