مباريات اليوم

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

يفتح ملعب بيار موروا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب فرنسا ضد نظيره منتخب اسكتلندا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة فرنسا واسكتلندا 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب فرنسا ضد منافسه منتخب اسكتلندا ، اليوم الثلاثاء 17 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا واسكتلندا

بينما تذاع مباراة فرنسا واسكتلندا بث مباشر اليوم في في الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 5, الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة ودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة فرنسا واسكتلندا في بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

بينما يتولى المعلق الرياضي علي محمد علي مهمة التعليق على أحداث مباراة فرنسا واسكتلندا بث مباشر اليوم في بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة فرنسا واسكتلندا 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة فرنسا واسكتلندا بث مباشر اليوم في الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى