دوريات وبطولات

معلق مباراة الأهلي وسيمبا القادمة في الدوري الافريقي

معلق مباراة الأهلي القادمة  

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق سيمبا القادمة ، في جولة ذهاب ربع النهائي من ضمن منافسات الدوري الافريقي ، حيث يستعد فريق الأهلي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق سيمبا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا  

حيث يحتضن استاد دار السلام مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الأهلي مع منافسه فريق سيمبا اليوم ، في جولة ذهاب ربع النهائي من ضمن منافسات الدوري الافريقي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الجمعة القادم الموافق 20 من شهر أكتوبر الحالي.

معلق مباراة الأهلي وسيمبا  

بينما تبث مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق سيمبا القادمة ، في جولة ذهاب ربع النهائي من ضمن منافسات الدوري الافريقي ، عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الافريقي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق عصام عبده.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى