مباريات اليوم

موعد مباراة الأهلي والوحدة في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة  

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق الوحدة ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الأهلي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق الوحدة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الأهلي والوحدة  

حيث يحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة نارية وحاسمة تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق الوحدة ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم السبت القادم الموافق 21 من شهر أكتوبر الحالي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوحدة  

بينما تبث مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق الوحدة القادمة ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC sport ، القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق مشاري القرني ، والقناة الصوتية الثانية بصوت المعلق فهد عريشي ، بينما القناة الصوتية الثالثة بصوت المعلق عيسي الحربين.

زر الذهاب إلى الأعلى