مباريات اليوم

موعد مباراة النصر وضمك

موعد مباراة النصر وضمك

يلتقي نادي النصر مع منافسه نادي ضمك في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة النصر وضمك علي ارضية ملعب الاول بارك ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

موعد مباراة النصر وضمك

بينما يتم اقامة مباراة النصر وضمك خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم السبت الموافق 21 من شهر اكتوبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

موعد مباراة النصر وضمك

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة النصر وضمك خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 7 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة النصر وضمك

في حين يتم نقل مباراة النصر وضمك خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة SSC Sport 1 HD بصوت المعلق علي سعد الكعبي ، وكذلك عبر قناة SSC Sport 5 HD بصوت المعلق حماد العنزي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى