مباريات اليوم

نتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي 

نتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي

يفتح استاد ستامفورد بريدج ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ارسنال ضد نظيره فريق تشيلسي ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ارسنال وتشيلسي 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ارسنال ضد منافسه فريق تشيلسي ، اليوم السبت 21 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتشيلسي 

بينما تذاع مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر اليوم في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة ارسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ارسنال وتشيلسي 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى