مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والوحدة

نتيجة مباراة الاهلي والوحدة

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الاهلي ونظيره نادي الوحدة ، وذلك خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري السعودي ، حيث يتم اقامة مباراة الاهلي والوحدة علي ارضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز عالي.

نتيجة مباراة الاهلي والوحدة

بينما يتم اقامة مباراة الاهلي والوحدة خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم السبت الموافق 21 من شهر اكتوبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز والحصول علي نتائج ايجابية .

نتيجة مباراة الاهلي والوحدة

كما يتم اذاعة مباراة الاهلي والوحدة خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة SSC Sport قناة صوتية اولي بصوت المعلق مشاري القرني ، قناة صوتية ثانية بصوت المعلق فهد عريشي ، قناة صوتية ثالثة بصوت المعلق عيسي الحربين .

نتيجة مباراة الاهلي والوحدة

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الاهلي والوحدة خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى