مباريات اليوم

نتيجة مباراة انتر ميامي وشارلوت

نتيجة مباراة انتر ميامي وشارلوت

يفتح ملعب بنك اوف امريكا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق انتر ميامي ضد نظيره فريق شارلوت ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات بطولة الدوري الامريكي لكرة القدم موسم 2023 ، يدخل كلا من الفريقين هذه الموقعة بكل قوة وحماس شديد من أجل تحقيق الفوز بتلك المواجهة.

موعد مباراة انتر ميامي وشارلوت 

بينما ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق انتر ميامي ضد منافسه فريق شارلوت ، اليوم الاحد 22 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدوري الامريكي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وشارلوت

بينما تذاع مباراة انتر ميامي وشارلوت في الدوري الامريكي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة Apple TV, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الامريكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، ويمكنك مشاهدة بث مباراة انتر ميامي وشارلوت في الدوري الامريكي لكرة القدم موسم 2023،يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة انتر ميامي وشارلوت 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة انتر ميامي وشارلوت في الدوري الامريكي لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 11 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 12 صباحاً بتوقيت ليبيا والسودان ، 1 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 2 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى