مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون

نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي ايفرتون ، وذلك خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة ليفربول وايفرتون علي ارضية ملعب انفيلد ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز تام.

نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون

بينما يتم اقامة مباراة ليفربول وايفرتون خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت الموافق 21 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون 

كما يتم اذاعة مباراة ليفربول وايفرتون خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 1 ، beIN 4 k ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، بصوت المعلق حسن العيدروس.

 ليفربول وايفرتون 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ليفربول وايفرتون خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 11:30 صباحاً بتوقيت موريتانيا ، 12:30 ظهراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 1:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 2:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 3:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى