مباريات اليوم

نتيجة مباراة نابولي وهيلاس فيرونا

نتيجة مباراة نابولي وهيلاس فيرونا

يفتح ملعب مارك انتونيو بينتجودي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق نابولي ضد نظيره فريق هيلاس فيرونا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

نتيجة مباراة نابولي وهيلاس فيرونا

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق نابولي ضد منافسه فريق هيلاس فيرونا ، اليوم السبت 21 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وهيلاس فيرونا

بينما تذاع مباراة نابولي وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة AD Sports premium 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي احمد الحامد مهمة التعليق على أحداث مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة نابولي وهيلاس فيرونا 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 1 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 3 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 5 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى