مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو

يواجه فريق برشلونة نظيره فريق اتلتيك بلباو ، في مباراة قوية ومثيرة للغاية ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو

يستضيف استاد مونتجويك مباراة قوية حيث تجمع بين فريق برشلونة ضد منافسه فريق اتلتيك بلباو ، اليوم الاحد 22 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو

ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو 

بينما ستنقل مباراة برشلونة واتلتيك بلباو في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة برشلونة واتلتيك بلباو في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، المعلق الرياضي خالد الحدي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى