مباريات اليوم

نتيجة مباراة ميلان ويوفنتوس

نتيجة مباراة ميلان ويوفنتوس

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ميلان ونظيره نادي يوفنتوس ، وذلك خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة ميلان ويوفنتوس علي ارضية ملعب سان سيرو ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

 ميلان ويوفنتوس 

بينما يتم اقامة مباراة ميلان ويوفنتوس خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، مساء اليوم الاحد الموافق 22 من شهر اكتوبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس 

كما يتم اذاعة مباراة ميلان ويوفنتوس خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة SD Sports premium 1 بصوت المعلق بلال علام ،  وكذلك عبر قناة Starzplay بصوت المعلق خالد الغول.

بدون تقطيع ميلان ويوفنتوس 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ميلان ويوفنتوس خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى