مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر والدحيل

 نتيجة مباراة النصر والدحيل

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي النصر ومنافسه نادي الدحيل ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة دوري ابطال اوروبا ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

 نتيجة مباراة النصر والدحيل

بينما يتم اقامة مباراة النصر والدحيل خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز والحصول علي نتائج ايجابية.

مشاهدة مباراة النصر والدحيل 

كما يتم اذاعة مباراة النصر والدحيل خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم عبر قناة SSC Sport قناة صوتية اولي بصوت المعلق فارس عوض ، قناة صوتية ثانية بصوت المعلق محمد حسين ، وكذلك عبر قناة الكاس 9 بصوت المعلق احمد الطيب.

 النصر والدحيل 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة النصر والدحيل خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى