مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا

نتيجة مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا

حيث نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق سبورتينغ براجا اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد فريق ريال مدريد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق سبورتينغ براجا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا

حيث يحتضن استاد بلدية براجا مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ريال مدريد ومنافسه فريق سبورتينغ براجا اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر أكتوبر الحالي.

معلق مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا  

بينما تنقل مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق سبورتينغ براجا اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى