مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وشاختار دونيتسك

نتيجة مباراة برشلونة وشاختار دونيتسك

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق شاختار دونيتسك اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد فريق برشلونة لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق شاختار دونيتسك لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة برشلونة وشاختار دونيتسك

حيث يستضيف استاد مونتجويك مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق برشلونة ومنافسه فريق شاختار دونيتسك اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 25 من شهر أكتوبر الحالي.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وشاختار دونيتسك 

بينما تنقل مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق شاختار دونيتسك اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عصام الشوالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى