الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والاهلي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والاهلي القادمة

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الهلال ونظيره نادي الاهلي ، وذلك خلال جولة الاسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة الهلال والاهلي علي ارضية ملعب الملك فهد الدولي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

مباراة الهلال والاهلي القادمة 

بينما يتم اقامة مباراة الهلال والاهلي القادمة خلال جولة الاسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاهلي القادمة

كما يتم اذاعة مباراة الهلال والاهلي خلال جولة الاسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم الجمعة عبر قناة SSC Sport قناة صوتية اولي بصوت المعلق فارس عوض ، قناة صوتية ثانية بصوت المعلق مدحت شلبي.

توقيت مباراة الهلال والاهلي القادمة 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الهلال والاهلي خلال جولة الاسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى