مباريات اليوم

نتيجة مباراة روما وسلافيا براغ

نتيجة مباراة روما وسلافيا براغ

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق روما ومنافسه فريق سلافيا براج اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري الاوروبي ، حيث يستعد فريق روما لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق سلافيا براج لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة روما وسلافيا براغ

حيث يحتضن استاد الاولمبيكو مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق روما مع منافسه فريق سلافيا براج اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري الاوروبي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 26 من شهر أكتوبر الحالي.

نتيجة مباراة روما وسلافيا براغ

بينما تبث مباراة فريق روما ومنافسه فريق سلافيا براج اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري الاوروبي ، عبر قناة بي ان سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى