مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وتولوز

نتيجة مباراة ليفربول وتولوز

يستضيف استاد آنفيلد مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق تولوز اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري الاوروبي ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق تولوز لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة ليفربول وتولوز

حيث يلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق تولوز اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري الاوروبي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 26 من شهر أكتوبر الحالي.

بينما تنقل مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق تولوز اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري الاوروبي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عامر الخوذيري.

توقيت مباراة ليفربول وتولوز   

بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى