مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وانبي

نتيجة مباراة الزمالك وانبي

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق إنبي اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث يستعد فريق الزمالك لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق إنبي لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة الزمالك وانبي

حيث يحتضن استاد المقاولون العرب مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الزمالك ومنافسه فريق إنبي اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر أكتوبر الحالي.

معلق مباراة الزمالك وإنبي  

بينما تذاع مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق إنبي اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري المصري ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق حاتم بطيشة.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى