مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وانبي

نتيجة مباراة الزمالك وانبي

يفتح استاد المقاولون العرب ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الزمالك ضد نظيره فريق انبي ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الزمالك وانبي 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الزمالك ضد منافسه فريق انبي ، اليوم الجمعة 27 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانبي 

بينما تذاع مباراة الزمالك وانبي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة On Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي حاتم بطيشة مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الزمالك وانبي 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،7 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ،8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى