مباريات اليوم

نتيجة مباراة أرسنال وشيفيلد

نتيجة مباراة أرسنال وشيفيلد

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق أرسنال ومنافسه فريق شيفيلد اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق أرسنال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق شيفيلد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة أرسنال وشيفيلد

حيث يستضيف استاد الإمارات مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق أرسنال ومنافسه فريق شيفيلد اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وشيفيلد  

بينما تنقل مباراة فريق أرسنال ومنافسه فريق شيفيلد اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عامر الخوذيري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى