مباريات اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ودارمشتات

 نتيجة مباراة بايرن ميونخ ودارمشتات

يفتح ملعب اليانز ارينا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق بايرن ميونخ ضد نظيره فريق دار مشتات ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة بايرن ميونخ ودارمشتات 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق بايرن ميونخ ضد منافسه فريق دار مشتات ، اليوم السبت 28 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودارمشتات

بينما تذاع مباراة بايرن ميونخ ودارمشتات في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 5, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الالماني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي حسن العيدروس مهمة التعليق على أحداث مباراة بايرن ميونخ ودارمشتات في الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة بايرن ميونخ ودارمشتات 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 12:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى