مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز

نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز

تتجه انظار وعشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي النادي الاهلي امام فريق صن دوانز بث مباشر الان في منافسات نصف النهائي مبارة الذهاب في بطولة الدوري الافريقي لكرة القدم موسم 2023 بث مباشر مباراة فريق الاهلي امام صن دوانز وذلك وسط ترقب كبير.

مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز

بينما تنطلق مباراة فريق النادي الاهلي امام نظيرة فريق صن دوانز بث مباشر اليوم الاحد الموافق 29 من شهر اكتوبر الجاري في منافسات نصف النهائي في مباراة الذهاب في بطولة الدوري الافريقية لكرة القدم موسم 2023 بث مباشر مباراة فريق النادي الاهلي امام فريق صن دوانز مباراة علي ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

 مباراة الاهلي وصن داونز

بينما تنطلق مباراة فريق النادي الاهلي امام نظيرة فريق صن دوانز بث مباشر الان في منافسات نصف النهائي مباراة الذهاب في بطولة الدوري الافريقية بث مباشر في تمام الساعة ال 2 مساء بتوقيت السودان وليبيا 3 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 4 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة الاهلي وصن داونز الان

كما تنقل مباراة فريق النادي الاهلي امام صن دوانز بث مباشر اليوم الاحد الموافق 29 من شهر اكتوبر الجاري في منافسات دور نصف النهائي في مباراة الذهاب في بطولة الدوري الافريقية لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كورة القدم العربية والعالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى