مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست

نتيجة مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست

يفتح ملعب آنفليد ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ليفربول ضد نظيره فريق نوتينغهام فورست ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ليفربول ضد نظيره فريق نوتينغهام فورست ، اليوم الأحد 29 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينغهام فورست 

بينما تذاع مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 2, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي احمد البلوشي مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 1 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 3 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 5 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى