مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

يفتح استاد أولد ترافورد أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق مانشستر يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق مانشستر سيتي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق مانشستر  يونايتد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

 مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 

حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي مع منافسه فريق مانشستر يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد  

بينما تذاع مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق مانشستر يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، وأيضاً عبر beIN 4k ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عصام الشوالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى