مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

تتجه انظار وعشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي امام مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم2023 بث مباشر مباراة مانشستر سيتي امام مانشستر يونايتد وذلك وسط ترقب كبير.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

بينما تنطلق مباراة فريق مانشستر سيتي امام نظيرة فريق مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم الاحد الموافق 29 من شهر اكتوبر الجاري في منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 بث مباشر مباراة فريق مانشستر سيتي امام فريق مانشستر يونايتد وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كورة القدم العربية والعامية.

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 

بينما تنطلق مباراة فريق مانشستر سيتي امام نظيرة فريق مانشستر يونايتد بث مباشراليوم في تمام الساعة ال 3:30 مساء بتوقيت المغرب والجزائر وتونس 4:30 مساء بتوقيت السودان وليبيا 5:30 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 6:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الان

كما تنطلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في منافسات بطولة الدوري الانجليزي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد حيث من المقرر ان تنقل المباراة بين الفريقين عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى