مباريات اليوم

نتيجة مباراة ميلان ونابولي

نتيجة مباراة ميلان ونابولي

يفتح استاد دييغو ارماندو مارادونا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ميلان ضد نظيره فريق نابولي ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ميلان ونابولي 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ميلان ضد منافسه فريق نابولي ، اليوم الأحد 29 اكتوبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي 

بينما تذاع مباراة ميلان ونابولي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة AD Sports premium 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي حازم عبد السلام مهمة التعليق على أحداث مباراة ميلان ونابولي في الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ميلان ونابولي 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة ميلان ونابولي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى