مباريات اليوم

توقيت حفل الكرة الذهبية 2023

توقيت حفل الكرة الذهبية 2023

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم والوطن العربي عن بث مباشر حفل الكرة الذهبية 2023 بث مباشر الان حفل الكرة الذهبية والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس حفل الكرة الذهبية بث مباشر اليوم تحت انظار الجميع مشاهدة حفل الكرة الذهبية الان تحت انظار الجميع.

توقيت حفل الكرة الذهبية 2023

بينما تنطلق حفل الكرة الذهبية بث مباشر اليوم الاثنين والموافق 30 من شهر اكتوبر الجاري في العاصمة الفرنسية بث مباشر الكرة الذهبية الان وسط ترقب كبير من جان الجماهير العربية والعالمية لمشاهدة حفل الكرة الذهبية للاعلان عن افضل لاعب في العالم ضمن قائمة 30 لاعب اخرين تم الاعلان عنهم من قبل من جانب مجلة فرانس فوتبول.

توقيت الكرة الذهبية 

كما تنطلق توقيت الكرة الذهبية بث مباشر تحت انظار الجميع بث مباشر الكرة الذهبية الان في تمام الساعة ال 7 مشاء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8 مساء بتوقيت السودان وليبيا 9 مساء بث مباشر بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا والصومال وفي تمام الساعة 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان بث مباشر.

حفل الكرة الذهبية

ويتواجد في حفل الكرة الذهبية  بث مباشر الان علي رأس القائمة المرشحه الثلاثي ليونيل ميسي نجم انتر ميامي الامريكي وإيرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان , كما يتواجد الفرعون المصري محمد صلاح في قائمة ال 30 لاعب الذي تم اختيارهم في الافضل في العالم .

 

زر الذهاب إلى الأعلى