أخباردوريات وبطولاتكرة قدم

تشكيل الوداد المغربي المتوقع امام الترجي اليوم

يقدم لكم موقع 195 سبورتس تشكيل الوداد المغربي المتوقع لمواجهة نظيره الترجي التونسي في إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الافريقي.

ويلتقي الفريقان بملعب حمادي العقربي برادس معقل فريق الترجي التونسي ، لذلك يرغب الفريق في استغلال عامل الأرض والجمهور وتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

وعلى الجانب الآخر يدخل الضيف الوداد هذه المباراة وهو يأمل في عدم استقبال أي هدف مبكر من أجل الحفاظ على هدف مباراة الذهاب ومحاولة تسجيل هدف إيابا من أجل تصعيب الأمور على الترجي.

تشكيل الوداد المغربي المتوقع امام الترجي

ومن المتوقع أن يبدأ عادل رمزي المدير الفني للوداد تشكيل الفريق بكل من :

حراسة المرمى: يوسف المطيع

خط الدفاع: يحيي عطية الله – جمال حركاس – امين ابو الفتح – ايوب العملود.

خط الوسط: زكريا دراوي – يحيي جبران

خط الهجوم: هشام بوصفيان – سفيان احاناش – منتصر الهتيمي – شرقي البحري.

وكان صعد الوداد إلى دور نصف النهائي بعد سحق انييمبا النيجيري برباعية نظيفة ذهاباً وإياباً ، إذ فاز الفريق بنيجيريا في مباراة الذهاب بنتيجة هدف نظيف ، ثم فاز بثلاثية إيابا ملعب مركب محمد الخامس.

بينما صعد الترجي على حساب مازيمبي الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، حيث خسر الفريق بالكونغو بنتيجة هدف دون رد ، ثم فاز بثلاثية نظيفة في مباراة العودة.

وتنطلق المباراة في الرابعة عصراً بتوقيت المغرب والخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة أون تايم سبورتس بالإضافة إلى أبو ظبي الرياضية وبي ان سبورتس وSSC Sport السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى