مباريات اليوم

موعد مباراة ليفربول وبورنموث القادمة في كأس الرابطة الإنجليزية

موعد مباراة ليفربول القادمة  

نعرض لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق بورنموث القادمة ، في جولة الدور الرابع من ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق بورنموث لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث  

حيث يستضيف استاد فيتاليتي مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق بورنموث ، في جولة الدور الرابع من ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 1 من شهر نوفمبر القادم.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث  

بينما تبث مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق بورنموث القادمة ، في جولة الدور الرابع من ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية ، عبر قناة بي ان سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الرابطة الإنجليزية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق أحمد البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى