مباريات اليوم

نتيجة مباراة ارسنال ووست هام يونايتد اليوم

نتيجة مباراة ارسنال ووست هام يونايتد اليوم

ينتظر عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ارسنال ووست هام يونايتد بث مباشر الان في دور الرابع من منافسات بطولة كأس الرابطة الانجليزية بث مباشر الان ارسنال ووسط هام يونايتد تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم.

مباراة ارسنال ووست هام 

بينما تنطلق مباراة ارسنال ووست هام بث مباشر اليوم الاربعاء الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري بث مباشر مباراة ارسنال ووست هام في منافسات بطولة كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم بث مباشر الان حيث يستعد نادي ارسنال لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل الفوز بالمباراة القوية.

توقيت مباراة ارسنال ووست هام

بينما تنطلق مباراة ارسنال ووست هام بث مباشر الان في تمام الساعة ال 7:30 مساء بتوقيت موريتانيا 8:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 مباراة ارسنال ووست هام يونايتد.

كما تنقل مباراة ارسنال امام نظيرة وست هام يونايتد بث مباشر في منافسات الدور الرابع من البطولة بث مباشر ارسنال ووست هام يونايتد حيث تنقل المباراة بين الفريقين عبر قناة بي ان سبورت 2 بصوت المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

زر الذهاب إلى الأعلى