مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز

نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الاهلي ونظيره نادي صن داونز ، وذلك خلال جولة نصف النهائي من بطولة الدوري الافريقي ، حيث يتم اقامة مباراة الاهلي وصن داونز علي ارضية ملعب القاهرة الدولي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز

بينما يتم اقامة مباراة الاهلي وصن داونز خلال جولة نصف النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، مساء اليوم الاربعاء الموافق 1 من شهر نوفمبر القادم ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز

كما يتم اذاعة مباراة الاهلي وصن داونز خلال جولة نصف النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، عبر قناة SSC Sport 1 HD بصوت المعلق فهد العتيبي ، وكذلك عبر قناة ON Time Sports 1 ، وكذلك عبر قناة ابوظبي الرياضية 1.

الاهلي وصن داونز 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من الاهلي وصن داونز خلال جولة نصف النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، مساء يوم الاربعاء في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والاردن والصومال وسوريا ، 11 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى