مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد والترجي

نتيجة مباراة الوداد والترجي

يفتح استاد الملعب الاولمبي حمادي العقربي ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من نادي الوداد الرياضي ، ونظيره نادي الترجي ، وذلك خلال جولة نصف النهائي من مباراة الاياب من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

نتيجة مباراة الوداد والترجي

بينما يتم اقامة مباراة الوداد والترجي خلال جولة نصف النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، مساء يوم الاربعاء الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

 الوداد والترجي 

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة الوداد والترجي خلال جولة نصف النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، مساء يوم الاربعاء في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا واليمن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 الوداد والترجي 

في حين يتم نقل مباراة الوداد والترجي خلال جولة نصف النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، مساء يوم الاربعاء عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الافريقي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى