مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد والترجي

نتيجة مباراة الوداد والترجي

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الوداد ومنافسه فريق الترجي اليوم ، في جولة إياب نصف النهائي من ضمن منافسات الدوري الافريقي ، حيث يستعد فريق الوداد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق الترجي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة الوداد والترجي  

حيث يحتضن استاد الملعب الأولمبي حمادي العقربي مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الوداد مع منافسه فريق الترجي اليوم ، في جولة إياب نصف النهائي من ضمن منافسات الدوري الافريقي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر نوفمبر الحالي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الوداد والترجي  

بينما تبث مباراة فريق الوداد ومنافسه فريق الترجي اليوم ، في جولة إياب نصف النهائي من ضمن منافسات الدوري الافريقي ، عبر قناة

  • ON Time Sports 1 ، بصوت المعلق طارق الادور.
  • أبوظبي الرياضية 1 ، بصوت المعلق عامر عبدالله.
  • بي ان سبورت HD ، بصوت المعلق محمد بركات.
  • المغربية الرياضية ، بصوت المعلق محمد العدالي.
  • SSC sport 1 HD ، بصوت المعلق رؤوف خليف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى